الطاير للسيارات تفتتح أضخم مجمع متعدد الخدمات في دولة الإمارات

افتتحت “الطاير للسيارات”، إحدى أبرز وكالات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة أضخم منشآتها متعددة الخدمات التي تمتد على مساحة 55 ألف متر مربع ومكونة من 4 طوابق، وتتواجد على مقربة من الإدارة العامة للمرور ، فرع البرشاء، بدبي.

تزخر المنشأة الجديدة بميزات الأولى من نوعها متمثلة في:

أضخم صالة عرض للسيارات المستعملة والمعتمدة من فورد ولينكون في منطقة الشرق الأوسط والتي تقدم للمرة الأولى برنامج فورد ولينكون المعتمد داخل دولة الإمارات
أول صالة عرض مخصصة لسيارات “مازيراتي” المستعملة والمعتمدة في منطقة الشرق الأوسط
أول صالة عرض مخصصة لسيارات “جاكوار” و”لاند روڤر” المستعملة والمعتمدة في منطقة الخليج ، تم تشييدها وفقاً لأحدث المعايير العالمية لتصميم صالات عرض العلامتين الفاخرتين. ويتميز التصميم الهندسي المسمى بـ ARCH بواجهة عصرية مستطيلة الشكل  رمادية اللون ذات خطوط طولية وعرضية ناعمة. وتتواجد صالتي عرض “جاكوار” و”لاند روڤر” على جهتي اليسار واليمين تباعاً.
أول منشأة سيارات في دولة الإمارات تضم نظاماً لتوليد الطاقة الشمسية على السطح بقدرة إنتاجية  660 كيلو واط من الكهرباء، وهو ما يضمن تلبية احتياجات المنشأة من الكهرباء والقدرة على إمداد شبكة هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) بالفائض.

وبهذه المناسبة، أعرب أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لشركة “الطاير للسيارات”عن سعادته قائلاً: “تشكل صالات عرض السيارات المستعملة والمعتمدة أبرز معالم المنشأة الجديدة، حيث تم تصميمها لتقديم تجربة بيع لا مثيل لها من خلال مساحات رحبة ، ترسي معايير جديدة في المنطقة. ويستطيع العملاء الاختيار من بين أفضل تلك السيارات المستعملة والمعتمدة التي تندرج تحت مظلة علامات السيارات التي نمثلها داخل دولة الامارات، والتي تخضع جميعها للفحص والاعتماد ويتم طرحها بالمجمل مع حزم لا تضاهى من الخدمة والضمان بما يضمن راحة البال إلى أبعد الحدود”.

وسجلت مبيعات السيارات المستعملة والمعتمدة لشركة “الطاير للسيارات” معدل نمو سنوي بنسبة تفوق 14% على مدى السنوات الخمس الماضية مع توقعات بتحقيق نمو إضافي خلال العام المقبل جراء افتتاح هذه المنشأة الجديدة.

ويضم المجمّع المتطوّر الذي يوفر أكثر من 2500 سيارة من العلامات التجارية الخمس، منشأة تدريب مركزية لموظفي الطاير للسيارات.

أضخم مركز خدمة لسيارات “فيراري” و”مازيراتي” في منطقة الشرق الأوسط

تحتوي المنشأة على أضخم مركز خدمة لسيارات “فيراري” و”مازيراتي” في منطقة الشرق الأوسط، حيث يشمل 36 منصة لفحص وصيانة السيارات بمعدل 18 منصة لكل علامة، وذلك بهدف تيسير وتقليص الوقت اللازم للعملاء منذ لحظة توجههم بسياراتهم إلى منطقة الاستقبال لإجراء عمليات الخدمة والصيانة ، وإلى جانب ذلك، سوف يتوفر موظف من فريق عمل خدمات ما بعد البيع لكل عميل على حدة ، لتقديم المساعدة المطلوبة وتلبية احتياجات العميل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}