افتتاح أكبر معارض شركة لامبورغيني على مستوى العالم في دبي

تجهّز شركة Automobili Lamborghini عبر افتتاح أكبر معارضها على مستوى العالم في دبي، شبكة وكلاء دولية للعمل معهم في المستقبل.

يقع المعرض الجديد الذي يضم مركزا للصيانة على طريق الشيخ زايد، المخرج رقم 41 بدبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد مراكز البيع التي يبلغ عددها اثني عشر مركزا لشركة Lamborghini، وتتألف منها شبكة وكلائها الممتدة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يمتد المعرض ومركز الصيانة على مساحةمتر مربع عبر 3 طوابق وهو ما يعكس حاجة شركة Lamborghini إلى زيادة مساحة العرض بغرض استيعاب مختلف طرازات سياراتها، إلى جانب اعتزامها مضاعفة المبيعات تزامنا مع إطلاق سيارتها SUV الجديدة بحلول عام 2018.

وقد صرّح المدير التنفيذي لشركة Automobili Lamborghini ستيفانو دومينيكالي قائلاُ: “تعد منطقة الشرق الأوسط سوق رائجة لشركة  Lamborghini ، ومن المهم أن نواصل تلبية احتياجات عملائنا من خلال مرافق متطورة مثل معرض السيارات ومركز الصيانة الجديدين في دبي ” . وأضاف مؤكدا إن كلا من شركة Lamborghini وشركائها من الوكلاء يستثمرون في مستقبل مشرق .

يقع المعرض الجديد على طريق الشيخ زايد الشهير، وتسهل رؤيته على الفور بفضل درع Lamborghini الذي يضيء في الليل، والتصميم المعماري الفريد للمبنى الذي يضم الآن سيارات Lamborghini في دبي. تتوفر فرص التعرّف على عالم سيارات Lamborghini عن قرب عبر استراحة العملاء التي تشمل نظام مكونات لسيارات الذي من شأنه مساعدة العملاء على اختيار سيارة Lamborghini التي تناسبهم، ومساحة عرض كبيرة تكفي لاستيعاب جميع مجموعات المنتجات المتاحة، فضلا عن مركز صيانة متطور ومزوّد كذلك باستراحة حيث يمكن للعملاء مشاهدة عمليات الصيانة التي جرى على سياراتهم.

عرضت مجموعة Collezione Automobili Lamborghini من الملابس والإكسسوارات داخل متجر صغير مخصص لها عند مدخل المعرض، ويمكن للعملاء رؤيتها سواء من داخل المعرض أو من خارجه .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}