اسعار ومواصفات فورد فيوجن سبورت 2017

أسعار ومواصفات فورد فيوجن سبورت 2017 حيث تعتبر السيارة الامريكية أحد الاعمدة في صناعة السيارات والتي تتنوع بين سيارات الهاتشباك والسيدان بالاضافة الى سيارات الدفع الرباعي كما حصلت على لمسات طفيفة على الواجهة الامامية والاضواء وحصلت على محرك V6 وشاحن توربيني مزدوج لتتميز فيوجن على كافة منافساتها في فئة سيارات سيدان العائلية.

Ford Fusion V6 Sport 2017

فورد فيوجن سبورت 2017

التصميم الخارجي لفورد فيوجن سبورت 2017 جاءت بتصميم تحمل لمسات الاناقة والقوة والتي ظهرت بشكل واضح على مقدمة السيارة، فالمصابيح الامامية تحتوي على كشافات ضباب و تقنية الاضاءة النهارية LED ومع نفس الشبك الامامي المستخدم في فورد فيوجن السابقة والمستوحى من سيارات أستون مارتن .

أما عن التصميم الخلفي فقد جاءت فورد فيوجن سبورت ببعض التعديلات من الخلف  بداية من المصابيح الخلفية تتوسطها قطعة من الكروم  وجاءت أكبر حجماً يغلب عليها اللون الأحمر ، هذا بالإضافة إلى تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية LED .

سعر فورد فيوجن سبورت 2017

أما من الجانب فقد حصلت على مرايا متصلة بالابواب والاطارات بمقاس 19 إنش مطعمة بمادة الكروم اللامعة، ويظهر في الخلف جناح صغير على حافة الصندوق الخلفي مع وجود أربعة مخارج للعادم .

وصولاً إلى داخلية فورد فيوجن سبورت 2017 فإننا نتحدث عن التحديثات التي حصلت عليها السيارة تضمنت تحسين جودة المواد المتسخدمة بإضافة الجلد وإستخدام مقبض جديد لعلبة التروس، مع شاشة عرض ونظام Sync 3 للمعلومات والترفيه والتي تساعد على القيادة مثل نظام التحذير عند الخروج من المسار و نظام مراقبة المنطقة العمياء .

داخلية فورد فيوجن سبورت 2017

مواصفات فورد فيوجن سبورت 2017

تأتي فيوجن سبورت 2017 بقياسات ومواصفات ستاندرد :

مقاعد أمامية كهربائية التحكم مع ميزة الذاكرة لمقعد السائق .

منافذ تكييف للمقاعد الخلفية .

أضواء LED أمامية وخلفية ومصابيح ضباب .

راديو AM/FM مع مشغل CD و MP3 و 9 سماعات .

ميزة الدخول بدون مفتاح .

نظام المساعدة على صعود المرتفعات .

جنوط معدنية قياس 19 إنش .

فرش جلدي للمقاعد وعجلة القيادة .

مرايا جانبية كهربائية التحكم .

كاميرا الرجوع إللى الخلف .

عجلة قيادة مع أزرار تحكم .

محرك فورد فيوجن سبورت 2017

أما عن محرك فورد فيوجن سبورت 2017 فإنها تمتع بمحرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 325 حصان و 515 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل به صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

محرك فورد فيوجن سبورت 2017

سعر فورد فيوجن سبورت 2017

يبدأ سعر فورد فيوجن سبورت 2017 من قرابة 34 ألف دولار في الأسواق العالمية أو ما يعادل 127,500 ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}