إنفينيتي تدشن خدمة إنفينيتي اكسبريس الفاخرة لتوفير تجربة مثالية لعملائها خلال أعمال الصيانة الدورية

دشنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط خدمة “إنفينيتي اكسبريس” الفاخرة لأعمال الصيانة الدورية، وستوفر الخدمة الجديدة للعملاء تجربة مميزة ومريحة خلال أعمال الصيانة الدورية التي تُنفذ في أقل من 60 دقيقة.

ومن خلال خدمة إنفينيتي اكسبريس ، سيعمل فنيان مدرَّبان على نفس السيارة وفي وقت واحد لضمان سرعة التنفيذ مع تطبيق معايير الجودة العالية.

وستقدم الشركة للعملاء خدمة الصيانة الدورية المتكاملة التي تشمل تبديل القطع التي تُستبدل كجزء من عملية الصيانة الدورية والفحص الشامل متعدد النقاط لتحديد ما إذا كان هناك حاجة إلى أعمال إضافية والتنظيف الشامل للمكابح وتبديل أماكن العجلات إلى جانب غسيل السيارة مجاناً، وكل ذلك في أقل من 60 دقيقة.

وقال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “ستوفر خدمة إنفينيتي إكسبريس الجديدة لعملائنا تجربة في غاية الراحة عندما تخضع سياراتهم لأعمال الصيانة الروتينية”.

وأضاف: “من خلال هذه الخدمة المميزة، قمنا بتجديد عناصر الخدمة بتكليف فنيين خاصين للعمل على إجراء الصيانة الدورية للسيارة، ما يُخفض الوقت الذي تستغرقه الخدمة بثلاث ساعات. إننا في إنفينيتي ملتزمون بتقديم تجربة متميزة لعملائنا في جميع مراحل دورة حياة سياراتهم. فإبتداءاً من مرحلة الشراء إلى الصيانة، ستدعم فرقنا المتخصصة من الموظفين المحترفين العملاء في جميع تلك المراحل”.

الجدير بالذكر أن خدمة “إنفينيتي اكسبريس” ستتوفر للصيانة الدورية في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان والسعودية ولبنان. وتستثني الخدمة الخدمات الرئيسية مثل خدمة الـ 40 ألف كم والـ 80 ألف كم

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}