هارلي- ديفيدسون تعلن عن الفائزين بجائزة BATTLE OF THE KINGS للتعديل للعام 2016

أعلنت Harley-Davidson مؤخراً أسماء الفائزين في مسابقة Battle of the Kings للعام 2016 وذلك بفوز وكالة Harley-Davidson Athens من أثينا بلقب Custom King بفضل تصميم دراجةنيكس “Nyx”  المستلهمة من إلهة الليل عندالإغريق. وقد شهدت المرحلة النهائية منافسة بين 12 دراجة من شتى أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وقد تم اختيارها من قبل لجنة من خبراء تعديل الدراجات. تميزت نسخة هذا العام بأول مشاركة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه المسابقة الدولية وذلك من خلال وكالاتي هارلي-ديفيدسون في الدار البيضاء والكويت اللتين تنافستا على مستوي إقليمي .

شهدت المسابقة مشاركة 211 وكالة من شتى أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، وأفريقيا للفوز بلقب أفضل معدل دراجات نارية للعام 2016 حيث يحصد الفائز كل الجوائز. وقد تمحورت المنافسة حول تعديل دراجة ™Sportster® Iron 883 الجديدة.

وقد تم تعديل الدراجة الفائزة من قبل فريق عمل يقودهباشاليس تسالماكاس ويانيس كوروغياوريس حيث قاما بتصميمcafé racer مستلهمة من إلهة الليل عند الإغريق - وهي شخصية غامضة تمتاز بالقوة والجمال. من الجهة الخلفية، تبدو الدراجة وكأنها ثعبان أما من الأمام فهي تشبه الفهدوكلاهما مخلوقان ليليان. يرمز الطلاء الأسود البراق مع الرقاقات الفضية إلى سماء الليل بنجومها المتلألئة.

كانت وكالة Harley-Davidson في الدار البيضاء من ضمن الأبطال الـ12 الذين تأهلوا للمرحلة النهائية من المسابقة. قام تييري بروييه ولوران زاغوري بتطوير تصميم café racer مستلهم من دراجات حقبة العشرينيات من القرن الماضي مع استعمال التكنولوجيا الحديثة. تم الحصول على وضعية سائق دراجات السباق من خلال تصميم المقود والمؤخرة أما المؤثرات النحاسية فهي ترمز إلى ألوان العلامة التجارية وتهدف لبعث شعور بالقدم والأصالة.

تم إجراء المسابقة على مرحلتين بحيث كانت المرحلة الأولى عبارة عن عملية تصويت من خلال الإنترنت في كل سوق بما في ذلك سوق الشرق الأوسط. وقذ شهدت هذه المرحلة تصويت 65,000 مشاركلاختيار الفائز بلقب Custom King في كل بلد، تأهل بعدها الفائزون في كل من الأسواق المشاركةإلى المرحلة النهائيةفي منافسة مباشرة تتضمن عرض الجائزة الفخمة في مهرجان Wheels & Waves الخاص بعالم الدراجات المعدلة في بياريتز في فرنسا في 9 يونيو 2016.

تعتبر دراجة Iron 883 من أكثر دراجات Harley-Davidson Sportster شعبية وذلك كونها مصممة لتلهم التصاميم التي تعبر عن الهوية الفردية من خلال سهولة تعديلها. دراجة Iron 883 الجديدة مزودة بمحرك Evolution V-Twin سعة 883 سنتمتر مكعب، معدّل للانطلاق القوي عند إشارات المرور. تستمد دراجة Iron 883 الإلهام من دراجات الشارع المنخفضة التي صممت في الماضي والحاضر ولهذا فهي مصصمة لتكون خشنة عن عمد من دون التضحية بأي من مميزات هارلي-ديفيدسون المتعلقة بالفرادة والتمرد والحرية. تمثل طرازات Dark Custom الوجه السري والمعاصر لهارلي-ديفيدسون حيث تتميز ببساطتها وتصميمها الذي يستمد إلهامه من الماضي. كما تتميز هذه الدراجات بألوانها الداكنة والسوداء واللمسات الكلاسيكية وسعرها المنخفض الذي يجذب العملاء الجدد. 

Share this post

البحث