هارلي ديفيدسون تطلق دراجات قويّة جديدة من فئة التجوال

أعادت هارلي-ديفيدسون اليوم تحديد فئة دراجات التجوال من خلال كشف النقاب عن محرّك ™Eight-Milwaukee، المحرّك التاسع من محرّكات Big Twin في تاريخها، بالإضافة إلى نظام تعليق أماميّ وخلفيّ جديد كلياً لطرازات سنة 2017 من دراجات التجوال Touring.

وفي هذا الصدد، قال "سكوت ميلر"، نائب رئيس قسم التصميم واستراتيجيّة تطوير المنتجات، "إنها الدراجات الأكثر قوّةً واستجابةً وراحةً التي قدّمتها هارلي-ديفيدسون على الإطلاق." "عوامل المظهر والصوت والإحساس التي لا مثيل لها في دراجات هارلي-ديفيدسون، ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة بفضل التحسينات التي أجريناها هذه السنة. يجب أن تقودوها لتشعروا بذلك – لذا نحن ندعو كافة الدرّاجين للتوجّه إلى الوكيل المحلّي والقيام باختبار للقيادة."

محرّك Eight-Milwaukee الجديد

محرّك Eight-Milwaukee الجديد، التاسع في سلالة محرّكات Big Twin الأسطوريّة لدى الشركة، هو تصميم جديد كلياً يجمع المظهر والصوت والإحساس الكلاسيكيين لمحرّكات Big Twin من هارلي-ديفيدسون مع تحسينات على كافة نواحي أداء المحرّك.

وصرّح "آليكس بوزموسكي"، المهندس الأعلى لنظام نقل القوّة قائلاً: "يحمل محرّك Eight-Milwaukee إرث محرّكات هارلي-ديفيدسون Big Twin إلى المستقبل. ابتكرنا محرّكاً جديداً كلياً مع الحفاظ على السمات الرئيسيّة لمحرّك Big Twin. قمنا بتحسين كافة نواحي الأداء والمتانة والتصميم كردّ مباشر على آراء عملاء هارلي-ديفيدسون حول العالم."

مع الحفاظ على التصميم الكلاسيكيّ للأسطوانات بزاوية 45 درجة في محرّك V-Twin، يولّد محرّك Eight-Milwaukeeعزم دوران  أقوى بنسبة 11 في المئة من الطرازات السابقة ويتميّز برؤوس أسطوانات بأربعة صمّامات، وسعة تدفّق الإدخال والإخراج أكبر بنسبة 50 في المئة. يتميّز محرّك Eight-Milwaukeeبعمود توازن لإلغاء 75 في المئة من الارتجاجات الرئيسيّة عند التوقّف، مع الحفاظ على الأحاسيس الكلاسيكيّة لمحرّكات V-Twin من هارلي®، بالإضافة إلى التميّز بالسلاسة عند السرعات العالية على الطرقات العامّة. كما أنّ الاستراتيجيّة الجديدة لتنظيم الحرارة في كافة محرّكات Milwaukee-Eight تحسّن الراحة لدى السائق والراكب. بالرغم من قوّته المعزّزة، يتميّز محرّك Eight-Milwaukee بتحسّن استهلاك الوقود.

سيتمّ طرح محرّكات Milwaukee-Eight بسعتين: محرّك Milwaukee-Eight 107 (سعة 107 بوصة مربّعة، 1745 سم مكعّب) ومحرّك Twin-Cooled™ Milwaukee-Eight 107 (سعة 107 بوصة مربّعة، 1745 سم مكعّب) لطرازات الدراجات القياسيّة ومحرّك Twin-Cooled™ Milwaukee-Eight 114 (سعة 114 بوصة مربّعة، 1870 سم مكعّب) لطرازات دراجات "عمليّات المركبات المعدّلة" ™Custom Vehicle Operations (CVO) من هارلي-ديفيدسون®.

نظام تعليق جديد خاص بالتجوال.

مكوّنات نظام التعليق الأماميّ والخلفيّ الجديد كلياً تعزّز الراحة والتحكّم والأداء في كافة طرازات سنة 2017 من دراجات هارلي-ديفيدسون® للتجوال Touring. ممتصّات الصدمات الخلفيّة بتقنيّة الهواء والزيت الجديدة تسمح بتعديل التحميل المسبق بنسبة 15 إلى 30 في المئة أكثر من ممتصّات الصدمات القياسيّة السابقة الخاصّة بالتجوال، وذلك من خلال مفتاح دوّار لتعديل التحميل المسبق هيدروليكياً.

وقال "بول جايمس"، مدير التخطيط لمنتجات الدراجات لدى هارلي-ديفيدسون: "أصبح بالإمكان الآن تعديل التحميل المسبق ليطابق وزن السائق، الراكب والأكسسوارات بدون أدوات أو مضخّة هواء." "عندما يتمّ تحديد التحميل المسبق فلن يتغيّر أو يتطلّب المزيد من التعديل."

يتميّز نظام التعليق الأماميّ بتكنولوجيا نظام التعليق الجديدة Showa® SDBV™ التي تقدّم تخميداً شبيهاً بالمخمّدات بتصميم الخرطوشة وبأسلوب السباقات مع خصائص التخميد المستقيم ووزناً مخفّضاً.

قطع Screamin' Eagle® Performance

قطع Screamin’ Eagle® Performance من هارلي-ديفيدسون ستقدّم مجموعة من المنتجات الجديدة المعتمدة من اللجنة الاقتصادية الأوروبية ECE لطرازات دراجات التجوال Touring، بما في ذلك كواتم العادم Street Cannon وأنظمة تنقية الهواء Heavy Breather Performance، وVentilator وHigh-Flow.  بالإضافة إلى ذلك، فإنّ مجموعات Screamin’ Eagle® Milwaukee-Eight™ من المستوى 1، 2، 3 و4 تسمح للسائقين في البلدان المستوفية للشروط بتعديل أداء دراجتهم بالكامل لتتماشى مع أسلوبهم في القيادة؛ من زيادة قوّة التجاوز إلى تعديل المحرّك بالكامل للحصول على الأداء الأقصى (المنتجات المستوفية للشروط تختلف من سوق إلى أخرى).

عمليّات المركبات المعدّلة Custom Vehicle Operations من هارلي-ديفيدسون

إنّ طرازات دراجات "عمليّات المركبات المعدّلة" ® Custom Vehicle Operations™ (CVO) من هارلي-ديفيدسون تجمع ما بين الفخامة والأداء من خلال ثلاث دراجات بإصدار محدود معدّلة في المصنع لسنة 2017.

طراز CVO™ Limited لسنة 2017 معزّز من خلال الأداء المرهف لمحرّك Twin-Cooled Milwaukee-Eight 114 الجديد وتحسين راحة القيادة والتحكّم بفضل نظام التعليق الجديد. والجديد أيضاً لسنة 2017 إطارات من الكروم المتباين بتصميم الشفرات ومقعد بشكل جديد لتأمين الراحة للسائق. كما يتميّز طراز CVO Limited بطلاء مخصّص جديد بأربع تركيبات لونيّة جديدة.
تجمع دراجة CVO™ Street Glide® لسنة 2017 ما بين قوّة محرّك Twin-Cooled Milwaukee-Eight 114 الجديد، راحة القيادة المرهفة وقدرة التحكّم المميّزة بفضل نظام التعليق الجديد، ونظام !Boom الصوتيّ بأربع مكبّرات للصوت وبقوّة 600 واط الذي يقدّم تجربة صوتيّة لا مثيل لها. والجديد أيضاً لسنة 2016 أقفال آليّة لحقائب الأمتعة والشوكة الأماميّة يتمّ التحكّم بها بواسطة وحدة للفتح مخصّصة للأقفال ونظام الأمان، بالإضافة إلى غطاء للمقعد مُعاد تصميمه. تتوفّر دراجة CVO Street Glide بأربع تركيبات لونيّة لسنة 2017.
تجمع دراجة CVO™ Pro Street Breakout® لسنة 2017 ما بين الأداء الفاعل والتصميم الطويل المفعم بالقوّة ما يعطيها شكل دراجة الشوارع الأصيلة. من خلال استخدام اللمسات والتركيبات المتطوّرة، تضيف دراجة CVO Pro Street Breakout مظهراً داكناً أكثر إلى مجموعة CVO. إنّ دراجة CVO Pro Street Breakout مجهّزة بمحرّك Screamin’ Eagle® Twin Cam 110B™ air-cooled V-Twin. ثمة ثلاثة خيارات للّمسات النهائيّة التي تشتمل على مزيج جديد من "ستارفاير بلاك"/"سكورتشد آبل".

مجموعة دراجات قويّة للتجوال

من خلال محرّك ™High Output Twin Cam 103 القياسيّ لكلّ طرازات ®Softail لسنة 2017 ودراجات S Series مع محرّك ™Screamin’ Eagle® Twin Cam 110، تستمرّ هارلي-ديفيدسون في تقديم أقوى دراجات التجوال على الإطلاق.

Share this post

البحث