الفطيم هوندا تطلق دراجة CBR1000RR الجديدة

أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق الدراجة الجديدة CBR1000RR من هوندا في المنطقة.

انطلقت CBR مجموعة الدراجات الأكبر حجماً من ’هوندا‘ للمرة الأولى عام 1992، وسعت منذ ذاك الحين إلى تجاوز توقعات عشاق الدراجات الرياضية من الفئة المفتوحة، حيث تتميز تصاميمها بمقاربة تركز على ’التحكم المطلق‘ لأداء فائق على المنعطفات وعند التسارع والفرملة.

وحول ذلك تحدثت السيدة يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق لدى ’الفطيم هوندا‘: “يسرّنا الإعلان عن وصول دراجة CBR1000RR 2017 إلى الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه الدراجة استكمالاً لتاريخ ’هوندا‘ الذي يشهد إطلاق دراجات متكاملة بأداء فائق ومتوازن مع أفضل تناسب بين القدرة والوزن. تسير هذه الدراجة بانسيابية لا تضاهى على المسارات المحددة، كما أن قيادتها ممتعة بشكل لا يوصف على الطرقات المفتوحة”.

كما عززت ’هوندا‘ من أداء دراجة CBR1000RR SP بإضافة مجموعة كبيرة من التحسينات والتي شملت بعض المواصفات المميزة لدراجة RC213V-S. تلعب الإلكترونيات دوراً كبيراً، ومنها نظام التعليق الإلكتروني نصف التفاعلي من ’أوهلينز‘ للتحكم الإلكتروني (S-EC) إلى جانب العديد من وسائل مساعدة السائق والمدمجة حول وحدة قياس القصور الذاتي (IMU) ذات المحاور الخمس.

بالإضافة لما سبق، عملت ’هوندا‘ على زيادة قوة الدراجتين ورفع عزمهما من خلال نسبة ضغط أعلى وتعديل توقيت الكامات، كما استخدمت كلاً من المجنيزيوم (في أغطية المحركات) والتيتانيوم (الشكمان – أعداد كبيرة من دراجات الطرقات للمرة الأولى – خزان الوقود) لإنقاص الوزن وتحسين مركز الكتلة. وقد جرى تعديل توازن صلابة هيكل الألمنيوم بدقة، كما أصبحت شوكة تعليق العجلات الخلفية أكثر متانة. تأتي الدراجة مزودة بمكابح مثالية وعالية الأداء في حلبات السباق مع إطار مكابح أمامية أحادي الكتلة بأربعة مكابس من علامة ’بريمبو‘ التجارية. ويتكامل التصميم الجديد للهيكل مع تصميم أضيق للمبرّد ليمنح الدراجة مظهراً متناسقاً وأنيقاً.

تتوافر دراجة CBR1000RR بسعر 67,900 درهم إماراتي بينما تتوافر دراجة CBR1000RR SP بسعر 77,900 درهم إماراتي في جميع صالات عرض ’الفطيم هوندا‘ في الإمارات العربية المتحدة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}