TechART تعدل على بورش 911 تيربو S

بعد 4 أشهر من تشويقنا لها، كشفت TechART عن GTstreet R التي تعتبر أشرس وأقوى نسخة متوفرة من بورش 911 تيربو S في العالم.

GTstreet R هي بورش 911 تيربو S وضعت TechART يدها عليها لتخرج بهذا الشكل القوي والشرس بكل ما للكلمة من معنى، بدايةً من الزوائد المنتشرة حول السيارة من جميع الجهات وصولاً إلى فتحات التهوية الموزعة على الأجزاء التي تحتك بالهواء انتهاءً بالـ 720 حصان الكاملة التي يخرحها المحرك، لا نعتقد أنه يوجد أحد قادر على منافسة هذ الوحش الأخضر الذي يهدد الوحش الأخضر الآخر AMG GT R. حصلت GTstreet R على زوائد أمامية شرسة مع صدام جديد وزوائد جانبية مع فتحات تهوية إضافية من الكربون فايبر، من الخلف تسقط عينك فوراً على مخارج العادم الأربعة مع الجناحين النشطين الذين يوفران 321 كجم من القوة السفلية. أخيراً يوجد مشتت الهواء من الكربون فايبر وتكتمل التعديلات مع الجنوط التي تأتي بمقاسين، 20 و 21 انش.

من الداخل تتوفر GTstreet R بخيارين هما Exclusive و Clubsport، توفّر فئة Exclusive مقاعد من الجلد بينما توفر فئة Clubsport مقاعد من الكانتارا.

ميكانيكياً توفّر TechART ثلاثة مراحل للقوة تبدأ من 600 حصان ثم 640 حصان التي تنطلق بالسيارة من 0-100 كم/س في 2.7 ثانية وأخيراً بقوة تبلغ 720 حصان التي سوف تكشف TechART عن أرقامها العام القادم.

Share this post

البحث