مانسوري تقدم تعديل جديد على سيارة رولز رويس

تعتبر سيارات رولز رويس  قصورا متحركة على الطرق حيث يرتبط اسمها دائماً بالفاخمة الإنجليزية، ، تنقل الأثرياء إلى الأماكن التي يريدون التوجه إليها دون تغيير نمط حياتهم الفارهة.

تم اضافة الكثير من التعديلات على سيارة رولز رويس جوست، حيث تم اضافة  تعديلات ذات الفخامة والتميز بعد أن قامت شركة مانسوري بتعديلها.

ومن هذا الاضافات حصلت رولز رويس جوست على هيكل خارجي مطلي باللون الذهبي والبني، وزودت بإطارات ذهبية تتناسق مع لون السيارة المعدلة، وتم طلاء شبكها الأمامي باللون الذهبي أيضاً.

أما داخلية جوست تعديل مانسوري فتم كسوتها بالجلد الأسود والبني مع تطريزات متقنة، وزودت بتطعيمات ذهبية على فتحات التكييف ومقابض الأبواب وغيرها من الأجزاء.

وضعت هذه التعديلات على نسخة وحيدة فقط من طراز رولز رويس جوست، مما يعني أن الصور المرفقة في الأسفل عزيزي القارئ، هي صور تحفة نادرة في العالم.

ومن الجدير بالذكر أن رولز رويس جوست تعديل مانسوري حافظت على أجزائها الميكانيكية بدون أي تحسين، حيث تمتلك سيارة فانتوم محرك V12 سعة 6.6 لتر يولد قوة 563 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}