تيسلا موديل X معدلة بسعر لا يصدق

لم تعجب تيسلا موديل X الكثير من المتابعين نظراً لتصميمها الغريب خصوصاً من الخلف ولكن ماذا إن قمنا بتعديلها بمبلغ يصل إلى 70 ألف دولار لدى شركة Unplugged Performance، فهل يجعلها ذلك أجمل؟

ينعكس هذا المبلغ الكبير في الصدام الأمامي الجديد، الزوائد الجانبية، الصدام الخلفي، الجناح، مشتت الهواء، بالإضافة إلى جنوط من الكربون فايبر بمقاس 22 انش. لا تنتهي التعديلات عند هذا الحد حيث توفّر شركة التعديل مكابح من الكربون سيراميك، نظام تعليق قابل للتغيير بينما من الداخل تتوفر المئات من الخيارات بين الجلود الفاخرة والكربون فايبر. في هذه السيارة بالذات فضّل مالكها أن تكون الداخلية من الكربون فايبر بالكامل. أما عن الأسعار فنبدأ من المكابح التي إن أردتها باللون الأحمر فستكلفك 9 آلاف دولار وإن أردتها بأي لون آخر فيجب عليك دفع 200 دولار إضافية.

أما الجنوط فتكلفك 7,995 دولار أي حوالي 30 ألف ريال. هذه الأرقام الكبيرة تجعل سعر السيارة الظاهرة في مقطع الفيديو يساوي 220 ألف دولار تقريباً أي 825 ألف ريال أي ضعف سعر بي ام دبليو X6 M و مرسيدس GLE 63 AMG ومساوية لسعر بنتلي بينتايجا فهل تستحق منافسة هذه السيارات الجميلة والمميزة؟

Share this post

البحث