تحويل البيك اب Mercedes X Class من مركبة خاصة الى هواية صيد الحيوانات

قامت شركة مرسيدس بنز  باطلاق النسخة الانتاجية من مركبة بيك اب مرسيدس اكس كلاس وذلك في شهر يوليو من عام 2017 ، جاء هذا البيك  نتيجة التعاون المشترك بين الصانع الألماني مع العملاقة  نيسان  اليابانية، حيث استعانة مرسيدس بمركبة نيسان NP300 نافارا .

تم تعديل النسخة الجديدة المعدلة من بيك اب Mercedes X Class من قبل شركة Gruma الألمانية ، لتكون النتيجة بتحويل بيك اب مرسيدس اكس كلاس إلى مركبة خاصة بـ هواية صيدالحيوانات .

 حصلت مرسيدس X Class على عدة تعديلات مميزة فقد حصلت على مظهر أكثر شراسة ، وتم طلاء هيكلها  باللون الشجر المطفي لكي يخدع الحيوانات المتجانس مع لمسات بالأسود المطفي  ، وزودت السيارة بإطارات مخصصة للسير على الطرق الوعرة .

عملت Gruma على تحسين أنظمة التعليق والثبات في البيك اب ، واضيفت ألواح حماية سفلية للمحافظ على المركبة من الأسفل عند قيادتها على الطرق الصخرية الوعرة .

كما تم اضافة خطافات أمامية وخلفة لعملية القطر ، وزودت السيارة من الخلف بقفص لوضع الحيوانات التي يتم اصطيادها فيه ، وزودت ايضا بمنطقة في الخلف لوضع عدة الصيد من بنادق وأسلحة فيه ، وتمتلك السيارة في الداخل جهاز تنظيف متنقل Aqua2go Pro و أضواء ليزر Utility-80 متنقلة .

ومن الممكن أيضاً تحويل سقف هذه النسخة من Mercedes X Class إلى منصة مرتفعة يتم الاصطياد فوقها .
لم تتوفر لفريق عرب شفت اي معلومات رسمية تكشف عن حصول هذه المركبة على تعديلات ميكانيكية ، ومن الجدير بالذكر أن طراز البيك اب مرسيدس X Class تتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 161 حصان .
محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 187 حصان .
محرك بنزين 4 سلندر يولد قوة 163 حصان .
محرك ديزل V6 يولد قوة 254 حصان .
وتتصل جميع خيارات المحركات بـ قير عادي من ست سرعات أو قير اوتوماتيك من سبع سرعات ، وتعمل المركبة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات أو بنظام دفع كلي للعجلات في النسخ الأعلى .

Share this post

البحث