تحولت دودج تشارجر من الكلاسيكية القديمة الى فيل الجحيم بقوة تصل الى الف حصان

فيل الجحيم  Hellephant : هو عبارة عن سيارة دودج تشارجر كلاسيكية قديمة تم القيام بتعديلها  بشكل لافت واضافة بعض المميزات وجاءت نتيجة عمل مشترك بين دودج و موبار ، وستشارك هذه السيارة في معرض سيما للسيارات المعدلة المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

تعتمد سيارة دودج تشارجر موديل 1968 الكلاسيكية القديمة  على محرك هيمي V8 سعة 7 لترات مع سوبر تشارج يولد قوة ألف حصان و 1,288 نيوتن.متر من عزم الدوران  ، يتصل هذا المحرك الذي يعتمد عليه فيل الجحيم بـ قير عادي من 6 سرعات .
تحتاج هذه التعديلات الميكانيكية  إلى تحسينات مظهرية واضحة على سيارة كلاسيكية قديمة ، فقد تم زيادة  حجم قاعدة العجلات التي تعتمد عليها هذه النسخة من تشارجر بمقدار 2 إنش ، كما حصلت السيارة  على رفارف عريضة في الأمام والخلف مصنوعة من ألياف الزجاج ، وهناك لمسة في الأمام مستوحى من سيارة تشالنجر ديمون الحصرية ، اما جوانب السيارة حصلت على مرايا مستعارة من بليموث داستر 1971 الكلاسيكية ، ومن الخلف نجد جناحاً مستمداً من سيارة تشارجر R/T ، ومصابيح مستعارة من دودج تشالنجر 2019 الجديدة .

و حصلت السيارة على فرامل بريمبو – Brembo brakes مع 6 مكابس متخفية خلف اطارات قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف .كما تضمنت إضافات مستعارة من سيارتي دودج تشالنجر SRT فايبر و دودج فايبر التي تم توقيف إنتاجها .

Share this post

البحث