برابوس تكشف عن أقوى مرسيدس S63 AMG كابريو

كشفت شركة التعديل الألمانية الشهيرة برابوس عن وحش جديد ينضم إلى أسطول سياراتها المعدلة، وصفت برابوس سيارتها الجديدة بأنها أقوى وأسرع سيارة مكشوفة بأربعة مقاعد في العالم.

تأتي سيارة برابوس مبينةً على مرسيدس S63 AMG كابريو التي تم تطويرها عبر الشركة الألمانية بالتعاون مع Motul هذه المرة لتنتج هذه النسخة القوية والشرسة. ولا يوجد لون يعلو عن الأسود ليجسد القوة والشراسة حيث تأتي S63 كابريو باللون الأسود من جميع الأطراف التي جاءت بزوائد جديدة تظهر من الأمام والخلف والجانبين. يكمل التعديلات الخارجية جنوط جديدة بمقاس 21 انش وخفض ارتفاع السيارة بمقدار 15 ملم.

من حيث الأداء زودت برابوس S63 كابريو بمحرك أكبر من محركها الأساسي حيث أصبحت تأتي بمحرك V8 سعة 5.9 لتر بدلاً من 5.5 لتر. قامت برابوس كذلك بتركيب شواحن التيربو الخاصة بها والاستغناء عن تلك الخاصة بمرسيدس، تتميز شواحن برابوس بحجمها الأكبر وضغطها الأقوى للهواء بالإضافة إلى نظام عادم رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يرفع أرقام الأداء الخاصة بالسيارة.

بمناسبة الحديث عن أرقام الأداء فإن هذه السيارة لا تحمل لقب الأسرع في العالم من فراغ فقد أصبحت قوتها تبلغ 838 حصان و 1,450 نيوتن-متر من عزم الدوران تنطلق إلى العجلات الأربعة عبر نظام 4MATIC. تطلق هذه القوة سيارة برابوس S63 كابريو من 0-100 كم/س في 3.5 ثانية فقط قبل أن تصل إلى 200 كم/س في 9.4 ثانية وصولاً إلى سرعتها القصوى البالغة 350 كم/س.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}