هوندا CR-V 2017 تحت تجربة فريق عرب شفت

نقدم لكم اليوم تجربة فريدة من نوعها مع السيارة اليابانية هوندا CR-V 2017 بجيلها الخامس ، فقد ظهرت هذه السيارة لاول مرة عام 1995 وكان تعتبر واحدة من سيارة الكروس أوفر حيث استمر هذا الجيل لعام 2001.

ومن ثم ظهر الجيل الثاني واستمر حتى عام 2006، الذي شهد ظهور الجيل الثالث والذي استمر لعام 2011، فيما استمر الجيل الرابع حتى عام 2016.

أما الموديل الجديد من هوندا CR-V فأنه يعتبر الجيل الخامس لهذه السيارة .

من حيث الشكل جاء تصميم هوندا CR-V 2017 شبيها إلى حد كبير بسيارات اكيورا، فقد حصلت السيارة على حجم أكبر من الموديلات السابقة وزادت المساحة الداخلية للركاب والتخزين كما أصبح الصندوق أكبر.

 أما واجهتها الامامية فقد اختلف الشبك الامامي وأصبح أكثر حدة وشراسة مع مصايبح LED أرفع ، ومصابيح ضباب جديدة في أسفل المصد .

الواجهة الخلفية لسيارة هوندا CR-V 2017 متابعينا عرب شفت، حافظت على تصميم الاسطبات العمودية بالاضافة إلى بعض اللمسات الرياضية على الصندوق الخلفي، و في اسفل المصد اصبحت السيارة متوفرة بمخرجين عادم بتصميم دائري .

وصولاً إلى داخلية  CR-V  متابعينا الاعزاء نلاحظ شاشة وسطية بمقاس 7 إنش وتابلوه امامي أصبح اكثر انسيابية لنظام المعلومات والترفيه والذي يعمل على نظامي اندرويد اوتو و ابل كار بلاي، وتم استخدام مواد جديدة عالية الجودة صنعت منها أزرار الكونسول الوسطي، وزودت السيارة بعدادات سرعة رقمية.

تتوفر هوندا  2017 CR-Vمتابعينا الاعزاء بخيارين من المحركات:

- المحرك الأول :

رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 190 حصان و 244 نيوتن.متر من عزم الدوران.

المحرك الثاني :

رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 حصان و 244 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) سي في تي مع تقنية G-Shift من هوندا ينقل القوة إلى عجلات السيارة إما بنظام دفع أمامي أو بنظام دفع رباعي.

ولم يكشف الصانع الياباني عن سعر هوندا 2017 CR-V بعد .

Share this post

البحث