فريق عرب شفت يختبر مرسيدس GLC 2017

مرسيدس GLC 2017 كوبيه هي سيارة تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات لاول مرة في العالم في شهر مارس ويبدأ سعرها من 56 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 210 ألف ريال سعودي، وتأتي بمحركين يعملان على البنزين ، في نسخة مرسيدس GLC300 4Matic كوبيه 2017، و مرسيدس GLC43 كوبيه 2017 .

مرسيدس GLC 2017 من الامام

مرسيدس GLC 2017

قام فريق عرب شفت بتجربة مميزة للسيارة الالمانية مرسيدس GLC 2017 كوبيه وقد سبق أن نشرناها على موقعكم عرب شفت ضمن تغطيتنا لمعرض نيويورك للسيارات من شهر مارس ، حيث تم الاعلان عنها لاول مرة في العالم .

مرسيدس GLC 2017

سيارة GLC تحمل تصميما مشابها لنسختها الاختبارية والتي اعتمدت على طرازي مرسيدس GLE كوبيه و مرسيدس GLC الأساسي مع مقدمة هجومية تحتوي على فتحات تهوية كبيرة.

من حيث الشكل الخارجي لـ GLC 2017 جاء تصيمها بشبك أمامي كبير الحجم يحتوي على خطوط أفقية مصنوعة من الكروم اللامع يعطيها المزيد من القوة والشراسة، أما المصابيح الأمامية فقد إعتمدت على تصميم مستطيل متجه نحو الخلف ومزودة بتقنية الاضائة النهارية LED، وإطارات بحجم 18 إنش .

أما عن التصميم الخلفي لسيارة جي ال سي متابعينا الأعزاء فقد جاءت بطابع خاص وبمصابيح كبيرة تختلف نسبياُ عن هوية مرسيدس التي تعودنا عليها، ويتمتع المصد الخلفي بحجم كبير ممتد بحوافه الى جانب السيارة، كما يتضمن عاكسات للضوء وفتحتي عادم مستطيلتي الشكل .

مرسيدس GLC 2017 من الجانب

وصولاً إلى داخلية مرسيدس GLC  أعزاءنا متابعي عرب شفت تضفي التجهيزات على المقصورة الداخلية مزيداً من الجمال والفخامة وتعكس معنى الرفاهية، و تشتمل المقصورة على مقاعد ذات فرش جلدي فاخر وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد مع ذراع ناقل حركة خاص مغطى بالكروم الفضي، وزخارف ذات لون أسود شديد اللمعان في وحدة التحكم المركزية.

وإضافة إلى كل هذا تضفي باقة الأضواء في المقصورة الداخلية Interior Light لمسة أناقة على السيارة.

كما يمكن للسائق استخدام وظائف الملاحة والهاتف والوسائل المسموعة والإنترنت حيث تعرض المعلومات بالألوان وبدقة عالية على شاشة عرض الوسائط مقاس 8,4 إنش ، فيما أصبح التشغيل عبر لوحة تعمل باللمس أمراً سهلاً ومبتكراً .

داخلية مرسيدس GLC 2017

يتوفر طراز مرسيدس GLC  2017 بنسختين تعملان على البنزين:

* مرسيدس GLC300 4Matic كوبيه 2017:

تعتمد هذه السيارة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 241 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.

جنط مرسيدس GLC 2017

* مرسيدس GLC43 كوبيه 2017 :

تمتلك هذه النسخة محرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 362 حصان و 521 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، وتعمل هذه السيارة بنظام الدفع الرباعي من AMG لتتسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال أقل من 5 ثواني.

أما سعر سيارة مرسيدس مرسيدس GLC  متابعينا عرب شفت فسيبدأ من 56 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 210 ألف ريال سعودي.

Share this post

البحث