شركة جاكوار لاند روفر وفرت لفريق عرب شفت دعوة الى مهرجان للسيارات الكلاسيكية

شركة جاكوار لاند روفر وفرت لفريق عرب شفت دعوة الى مهرجان للسيارات الكلاسيكية، في رحلة من العمر تمت دعوتنا من قبل شركة جاكوار لاند روفر إلى المملكة المتحدة تحديدا غودوود التي تحضن أهم مهرجان للسيارات الكلاسيكية في العالم لنكون من المحظوظين في تجربة سيارات جاكوار لاند روفر الكلاسيكية .

حيث تم إعادة ترميمها من قبل شركة جاكوار لاند روفر فرع كلاسيك وركس التي تم افتتاحه عام 2017 ، والهدف من هذه الشركة أنه يوجد فيها فريق متكامل ; (قسم من هذا الفريق متخصص في البحث عن سيارات جاكوار ولاند روفر قديمة جدا من حول العالم، وبعد ذلك يتم إحضارها إلى المنشأة المخصصة في الترميم وتجديدها بالكامل بشرط استعمال قطع غيار أصلية بالكامل ومن بعدها تعرض للبيع في معارضها المخصصة للسيارات الكلاسيكية حول العالم.

شركة جاكوار لاند روفر وسيارتها الكلاسيكية تعرف عليها

وفي هذه المناسبة وفرت لنا شركة جاكوار لاند روفر ثلاث سيارات كلاسيكية وثلاث سيارات حديثة :
سيارة لاند روفر ديفندر series موديل 1948 مع لاند روفر ديفندر وركس ليمتد أدين بمناسبة مرور 70سنة على الشركة وسوف ينتج 150 سيارة في العالم فقط وتنهي بها الشركة صناعة لاند روفر ديفندر.

سيارة لاند روفر ديفندر series موديل 1948

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لسيارة شيفرولية كورفيت ZR1

وثاني سيارة كلاسيكية هي رانج روفر موديل 1970 الذي أبهر جميع شركات السيارات لفخامته وقدرته السيرعلى جميع الطرقات الوعرة وتخطي كل شيء، وما زال مسيطر في هذه الفئة حتى اليوم بدون اي منازع، وبعد تجربتنا لهذا الطراز انتقلنا لنجرب الجيل الجديد رانج روفر SV Autobiographie  قمة الفخامة التي عودتنا عليها شركة جاكوار لاند روفر ولكن مع مزيد من القوة والتفاصيل.

سيارة كلاسيكية هي رانج روفر موديل 1970
أما أخيرا وليس آخيرا تجربتنا للسيارة الأسطورية جاكوار E-Type وهذه السيارة كانت وما زالت حلم أي إنسان عاشق للسيارات الرياضية، حيث جمعت كل هذا الشعور في الF-Type لنجربها على طرقات غودوود الضيقة ونسرق قوة محركها ال575 حصان وصوتها الطربي.
باختصار انها تجربة من العمر لأن أقود سيارة عمرها 70 سنة وتذكرنا بأجدادنا وعشقهم للسيارات.

تابعوا كل ماهو جديد اعزاءنا ومتابعي عرب شفت ليصلكم كل جديد عن عالم السيارات والمحركات سباقات السيارات وسباقات التسارع

جاكوار E-Type

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}