تجربة قيادتنا لسيارة رنج روفر فيلار 2018

إنها السيارة الساحرة التي سوف تسحر قلوب الناس جميعا. اليوم تجربتنا سوف تكون في أجمل بلاد الأرض " النرويج الساحرة" وقد اختارت شركة لاند روفر النرويج ليكتمل جمال طبيعة النرويج مع جمال فيلار.

و لتسحرنا الشركة بسيارة فيلار الجديدة وقدراتها المميزة .

رنج روفر فيلار 2018

نود أن نذكر متابعي عرب شفت الأعزاء بأن اليوم اكتمل جمال أسطول عائلة رنج روفر الأرستقراطي ب"رنج روفر فوغ، رنج روفر سبورت، رنج روفر فيلار ورنج روفر إفوك".

وكما عودتنا شركة جاكوار لاند روفر فقد قدمت لنا برنامجا مليء بالمتعة والفخامة، ومن أهم ميزات رنج روفر فيلار تصميمها الساحر وخطوطها الانسيابية أما داخلية رنج روفر فيلار المستقبلية فحصلت على شاشتين في الكونسول الوسطي لتتميز عن شقيقاتها الثلاث

ويمكن التحكم بكل شيء تقريبا بشاشة لمس مقاس 10 انش لتتماشى مع المستقبل ، من الهواتف الذكية وحتى التحكم بنظام الدفع الرباعي الذي  أصبح يعمل باللمس لأول مرة في تاريخ الشركة.

رنج روفر فيلار من الداخل 2018

وقد تلقت شركة لاند روفر أكثر من ٨٠،٠٠٠ طلب على سيارة رنج روفر فيلار قبل طرحها في الأسواق ونتوقع بأنها سوف تكتسح منافسيها الألمان وتسيطرعلى فئة الSUV الفخمة في منطقتنا.

من حيث الشكل الخارجي لسيارة رنج روفر فيلار متابعي عرب شفت فقد جاءت الواجهة الامامية بشبك علوي مستطيل  كبير الحجم يحتوي داخله خطوط معدنية أنيقة، وفي الأسفل نجد الشبك السفلي الذي يكمل التصميم الرياضي للسيارة بخطوط سوداء مموجهة .

مواصفات رنج روفر فيلار 2018

أما المصابيح الامامية فقد جاءت صغيرة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة بتقنية LED، مع مصابيح ضباب صغيرة،

ويحتوي غطاء المحرك على فتحات تهوية صغيرة الحجم ومن جانبي السيارة يوجد فتحات تهوية اخرى للمحرك، اما الاطارات فتتوفر بنسختين الاولى قياس 18 انش والثانية 22 انش بتصميم رياضي انيق .

اسعار رنج روفر فيلار 2018

من الداخل متابعي عرب شفت اعتمدت رنج روفر فيلار 2018 على الجلد الفاخر الذي يغطي التابلوه الامامي والكنسول الوسطي، كما وجاءت عجلة القيادة بحجم كبير .

داخلية رنج روفر فيلار 2018

محركات رنج روفر فيلار 2018

تتوفر رنج روفر فيلار بثلاثة خيارات من المحركات:

- المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 247 حصان.

- المحرك الثاني V6 سعة 3 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 380 حصان.

- المحرك الثالث يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 180 حصان.

وتتصل كل خيارات المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات.

سيبدأ سعر رنج روفر فيلار 2018 لأقل نسخة من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل، وستصل إلى الأسواق العالمية خلال نهاية عام 2017 .

مشتت هواء فيلار 2018

رأينا:

من أهم النقاط الإيجابية لهذه السيارة تصميمها الخارجي والداخلي وسعرها المنافس.

أما النقاط السلبية: تصميم مقبض الأبواب الأربعة غير لائق مع تصميمها عندما تريد أن تفتح الأبواب.

Share this post

البحث